البرامج الأكاديمية

Images

لكي تكون وجهة سياحية دولية وإقليمية ، يجب أن تتنافس الوجهات السياحية في عُمان على الصعيد الدولي وتضمن تلبية احتياجات السياح الحالية والمستقبلية. وهذا يتطلب المزيد من التركيز على توجه العملاء وممارسات التسويق والإدارة المتطورة. تختلف السياحة التسويقية عن تسويق معظم المنتجات الأخرى ، لأن ما يجري تسويقه هو تجربة.

ولذلك ، فإن بكالوريوس العلوم (مع مرتبة الشرف) في التسويق السياحي يقدم نهجًا متعدد التخصصات لتطوير المتخصصين في قطاع السياحة الذين لديهم فهم عميق للدور الأساسي للتسويق في دعم نمو الأعمال. سيتمكن خريجو البرنامج من تخطيط ودمج تسويق السياحة بشكل منهجي ومتكامل سواء للمؤسسات الخاصة أو المملوكة للدولة على المستويات المحلية والوطنية والإقليمية والدولية من أجل تلبية احتياجات مجموعات المستهلكين المحددة. المنهج يدمج دراسة السياحة ، والتركيز على التسويق وتطوير الطالب الفردية.

برنامج الهدف

"إعداد الأفراد ليكونوا فعالين من الناحية التشغيلية والاستراتيجية في الوظائف في قطاع السياحة ، من خلال منهج متوازن ومناسب مع التركيز على التسويق"

فرص عمل

مدير التسويق ، مسؤول العلاقات العامة للمستهلك ، مدير التسويق عبر الإنترنت ، مسؤول الاتصالات ، مدير المبيعات ، مدير العلاقات العامة ، مدير المنتج ، مدير التسويق الوجهة ، منسق وسائل الإعلام ، مدير الإعلام الاجتماعي ، منسق الاجتماعات والمؤتمرات

في قطاعات مثل:

شركات الطيران ، المطاعم ، الشركات ، النقل مراكز المعارض ، السفر ، الخدمات ، الرياضة ، أوقات الفراغ والاستجمام الجولات السياحية

المدة الزمنية

البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) هو برنامج مدته أربع سنوات يمكن دراسته على أساس التفرغ أو الدوام الجزئي. يتضمن برنامج الوقت الكامل 8 فصول دراسية. يتكون كل فصل دراسي من 13 أسبوعًا تعليميًا ، أسبوعًا واحدًا للقراءة / القراءة مع اختبارات / تقييمات نهائية أجريت في الأسابيع 15-16. طلاب غير متفرغين يحضرون دروس في المساء. طلاب غير متفرغين يحضرون دروس في المساء. في حين أن الطلاب المتفرغين عادة ما يستغرقون ستة وحدات أو 30 ساعة كحد أقصى في الفصل الدراسي ، إلا أن الحد الأقصى لعدد الاعتمادات للطلاب غير المتفرغين يكون عادة 20 طالبًا. قد يسجل الطلاب إما لبرنامج البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) أو برنامج الدبلوم لمدة سنتين.

هيكل البرنامج

 
العام 1
الانجليزية الأكاديمية
الفرنسية 1 / الألمانية 1
مقدمة في السياحة والضيافة
تسويق
تطبيقات الكمبيوتر
كتابة أكاديمية
الموارد السياحية والوجهات / الجولات السياحية
المحاسبة للأعمال
تخطيط تسويق المنتج
قاعدة البيانات وبرامج الصناعة
العام 2
القراءة المكثفة والكتابة الأكاديمية
الفرنسية 2 / الألمانية 2
بحوث التسويق للضيافة والسياحة
قاعدة البيانات & amp؛ برامج الصناعة (DIS)
الإدارة والبيئة
خدمة التسويق. وأمبير. رعاية العميل
تنمية الشخصية ومهارات الاتصال
التدريب المهني
السنة الثالثة
السياحة
مؤتمر وتسويق الأحداث
المحاسبة الإدارية
رأس المال البشري والسلوك التنظيمي
تحليل البيانات والإحصائيات
تخطيط السياحة والتنمية
طرق البحث
الخيار 1
السنة الرابعة
إدارة استراتيجية
استراتيجية التسويق للسياحة والضيافة
الاتصالات التسويقية
ريادة الأعمال
الخيار 1
الخيار 2
أطروحة
جائزة إنهاء: الدبلوم في
التسويق السياحي: 120
جائزة إنهاء: البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في
التسويق السياحي: 240

استراتيجية التعليم والتعلم

يتم استخدام مجموعة متنوعة من مناهج التعليم والتعلم في الفصل الدراسي لإنشاء بيئة تعاونية حيث يشعر الطلاب بالأمان لمشاركة الأفكار وتحدياتهم. سيستخدم المعلمون منهج السقالات الذي يقلل من دعم المعلم بشكل تدريجي من أجل تشجيع الاستقلال كهدف نهائي.

يعتبر التقييم البناء والتغذية المرتدة من قبل المعلم ضرورية ويعتبر جزءًا معقدًا من أسلوب التدريس لمساعدة الطلاب على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. من المهم في أثناء التعليقات أن يقر المعلمون بما حققه الطلاب للحفاظ على مستويات عالية من التحفيز.

استفسار التسجيل

الرجاء النقر فوق رمز استعلام نموذج التسجيل أدناه ، سنكون سعداء بمساعدتك.

Icon

General Contact : admission@otc.edu.om(00968) 24512303/304 /305

Image

قدم الآن

يتم قبول الطلبات من يناير إلى فبراير ومن يوليو إلى سبتمبر لمدخول الربيع وفصل المدخول.

فرص عمل

مدير المكتب الأمامي ، المدير التنفيذي للمسكن ، مدير الموارد البشرية ، مدير العمليات ، مدير المبيعات ، محاسب ، مدير مطعم ، مدير فندق ، مدير فعاليات ، مستشار سفر ، وكيل سفريات ، مدير عمليات الرحلات ، مدير علاقات النزلاء ، مدير F & B ، المشرف على المأدبة ... وأكثر من ذلك بكثير

BSc (Hons) or Diploma in Tourism Marketing

Images

In order to be visible internationally and regionally, tourist destinations in Oman must compete internationally and ensure they meet current and future needs of tourists. This requires more emphasis on customer orientation and sophisticated marketing practices and management. Marketing tourism is different from marketing most other products, as what is being marketed is an experience.

The BSc (Hons) in Tourism Marketing therefore provides an interdisciplinary approach so as to develop professionals for the tourism sector who have a deep understanding of the critical role of marketing in supporting business growth. Graduates of the programme will be able to plan and integrate the marketing of tourism systematically and holistically whether for private or state owned organizations at local, national, regional and international levels in order to meet the needs of identifiable consumer groups. The curriculum integrates the study of tourism, a marketing focus and the development of the individual student.

PROGRAMME AIM

“To prepare individuals to be operationally and strategically effective in careers in the tourism sector, through a balanced and appropriate curriculum with a marketing focus”

Job Prospects

Marketing Manager, Consumer PR Executive, Online Marketing Manager, Communication Officer, Sales Executive, PR Manager, Product Manager, Destination Marketing Manager, Media Coordinator, Social Media Manager, MICE Coordinator

In sectors like:

Airlines, Catering, Companies, Transportation Exhibition centres, Travel, Services, Sports, Leisure and Recreation Tour Operations

Duration

The BSc (Hons) is a four-year programme which may be studied on a full-time or part- time mode. The full time programme includes 8 semesters. Each semester consists of 13 instructional weeks, one study/reading week with final examinations/assessments conducted in weeks 15-16. Part time students attend classes in the evening. Part time students attend classes in the evening. While full-time students will normally take a maximum of six modules or 30 credits in a semester, the maximum number of credits for part-time students will normally be 20. Students may register either for the the BSc (Hons) programme or for the 2 year Diploma programme.

Programme Structure

 
YEAR 1
Academic English
French 1/German 1
Introduction to Tourism and Hospitality
Marketing
Computer Applications
Academic Writing
Tourism Resources and Destinations / Tour Guiding Operations
Accounting for Business
Product Marketing Planning
Database and Industry Software
YEAR 2
Intensive Reading and Academic Writing
French 2/German 2
Marketing Research for Hospitality and Tourism
Database & Industry Software(DIS)
Management and Environment
Service Marketing. & Customer Care
Personal Development and Communication Skills
Professional Internship
YEAR 3
eTourism
Conference and Event Marketing
Management Accounting
Human Capital and Organizational Behaviour
Data Analysis and Statistics
Tourism Planning and Development
Research Methods
Option 1
YEAR 4
Strategic Management
Marketing Strategy for Tourism and Hospitality
Marketing Communications
Entrepreneurship
Option 1
Option 2
Dissertation
EXIT AWARD: DIPLOMA IN
TOURISM MARKETING: 120 CREDITS
EXIT AWARD: BSc (HONS) IN
TOURISM MARKETING: 240 CREDITS

TEACHING AND LEARNING STRATEGY

A variety of teaching and learning approaches is used in the classroom to create a collaborative environment where students will feel safe to share ideas and their challenges. Teachers will use a scaffolding approach which gradually reduces teacher support in order to encourage independence as the ultimate goal.

Constructive assessment and feedback by the teacher is considered necessary and is an intricate part of the teaching approach to help students reach their full potential. During feedback it is important that teachers acknowledge what students have achieved to maintain high levels of motivation.

Registration Enquiry

Please click the registration form inquiry icon below, we will be happy to assist you.

Icon

General Contact : admission@otc.edu.om(00968) 24512303/304 /305

Image

قدم الآن

يتم قبول الطلبات من يناير إلى فبراير ومن يوليو إلى سبتمبر لمدخول الربيع وفصل المدخول.

فرص عمل

مدير المكتب الأمامي ، المدير التنفيذي للمسكن ، مدير الموارد البشرية ، مدير العمليات ، مدير المبيعات ، محاسب ، مدير مطعم ، مدير فندق ، مدير فعاليات ، مستشار سفر ، وكيل سفريات ، مدير عمليات الرحلات ، مدير علاقات النزلاء ، مدير F & B ، المشرف على المأدبة ... وأكثر من ذلك بكثير

COPYRIGHT 2018 © OMAN TOURISM COLLEGE