طلابالدول

طلابالدول

ادرس في واحدة من أكثر الدول العالم أمانًا ووديًا!

الدراسه في مسقط

سلطنة عمان وعاصمتها مسقط هي جوهرة صغيرة من التعليم العربي. أنها آمنة ، مليئة بالتنوع والثقافة والضيافة. أو ببساطة: المكان المثالي لدراسة أحد برامجنا المتعلقة بالسياحة.
مسقط معروفة كواحدة من أكثر العواصم مضيافة وأسلم في العالم. يعيش حوالي مليون شخص من جنسيات مختلفة بسلام في منطقة العاصمة ، التي تعتبر قلب البلاد. إنها كبيرة بما يكفي لتقديم شيء خاص للجميع ، ولكنها صغيرة بما يكفي للترحيب وسهولتها في التنقل. سواء كنت ترغب في مقابلة الأصدقاء في أحد المقاهي المحلية ، أو التنزه في أحد الأسواق التقليدية أو البحث عن بعض الأنشطة الرياضية - فإن مسقط توفر جميع المرافق التي يمكن للمرء الاستمتاع بها مثل العديد من صالات الألعاب الرياضية ودور السينما والمطاعم والشواطئ والمتنزهات. مراكز التسوق.

 

متطلبات التأشيرة


إذا كنت طالباً دولياً غير مقيم تبحث عن الدراسة في كليه عمان للسياحه ، فستحتاج إلى تأشيرة للدراسة في عمان. تستطيع الكلية تزويدك برعاية لتأشيرة طالب بمجرد تسجيلك معنا ودفع الرسوم الدراسية وكذلك رسوم التأشيرة.

يرجى النقر هنا لعرض المتطلبات الحالية

الإقامة


توفركلية عمان للسياحه خارج الإقامة في الحرم الجامعي وخدمات النقل لطلابها برسوم معتدلة. ومع ذلك ، تقتصر أماكن الإقامة في بيت الشباب على التوافر وتعتمد على عدد الطلاب.

يرجى الاتصال بمكتب القبول والتسجيل لدينا لمزيد من الأسئلة admission@otc.edu.om

Image

قدم الآن

يتم قبول الطلبات من يناير إلى فبراير ومن يوليو إلى سبتمبر لمدخول الربيع وفصل المدخول.