رسالة العميد

demo

ترحب بكم كلية عمان للسياحة

نعي جيداً أن قطاع السياحة والضيافة سيقدم لك الكثير من الفرص ويتمثل دورنا في توجيهك وإرشادك لاقتناص هذه الفرص. وسواء أكنت تبحث عن دورات تدريبية قصيرة لتعزيز أدائك الوظيفي أو كنت ترغب بدراسة الدبلوم أو البكالوريوس فإن كلية السياحة هي الوجهة المثالية لذلك.  

يقع مبنى كلية عمان للسياحة في مكان متميز للغاية في قلب العاصمة العمانية، مسقط، وعلى مقربة من مطار مسقط الدولي، والحرم الجامعي للكلية يوفر لك تسهيلات كبيرة لتعزيز مخرجات التعلم الخاصة بك وتساعدك في تحقيق أهدافك. نحن نقدم فرص اتصال ممتازة مع مؤسسات وأفراد هذه الصناعة الهامة والحيوية ، والتي سوف تساعدك على العثور على فرصة العمل المناسبة بعد التخرج. نحن نسعى جاهدين لتحقيق رؤيتنا في أن نصبح كلية السياحة الرائدة وطنيا وإقليميا، والتي تتناسب في برامجها وخدماتها مع تطلعات طلابنا الحالية والمستقبلية . كما أننا نركز على توسيع آفاقك العلمية والعملية ، وتجهيزك بالمهارات الضرورية والملائمة لمواجهة تحديات صناعة السياحة اليوم و الحركة المتنامية وسريعة النمو.

تقدم كلية عمان للسياحة بيئة مثالية لجميع الطلاب من مختلف الجنسيات باعتبارها المنزل الثاني في تجربتهم التعليمية. حاليا يوجد ما يقرب من 700 طالب وطالبة يدرسون في كلية عمان للسياحة لتعزيز قطاع السياحة في السلطنة بقوى عاملة متحمسة وذات أفق واسع وتتطلع لمزيد من التقدم. 

مع خالص التقدير ... الدكتور عبد الكريم بن سلطان المغيري. عميد الكلية

Image

قدم الآن

يتم قبول الطلبات من يناير إلى فبراير ومن يوليو إلى سبتمبر لمدخول الربيع وفصل المدخول.