البرامج الأكاديمية

Images

لكي تكون وجهة سياحية دولية وإقليمية ، يجب أن تتنافس الوجهات السياحية في عُمان على الصعيد الدولي وتضمن تلبية احتياجات السياح الحالية والمستقبلية. وهذا يتطلب المزيد من التركيز على توجه العملاء وممارسات التسويق والإدارة المتطورة. تختلف السياحة التسويقية عن تسويق معظم المنتجات الأخرى ، لأن ما يجري تسويقه هو تجربة.

ولذلك ، فإن بكالوريوس العلوم (مع مرتبة الشرف) في التسويق السياحي يقدم نهجًا متعدد التخصصات لتطوير المتخصصين في قطاع السياحة الذين لديهم فهم عميق للدور الأساسي للتسويق في دعم نمو الأعمال. سيتمكن خريجو البرنامج من تخطيط ودمج تسويق السياحة بشكل منهجي ومتكامل سواء للمؤسسات الخاصة أو المملوكة للدولة على المستويات المحلية والوطنية والإقليمية والدولية من أجل تلبية احتياجات مجموعات المستهلكين المحددة. المنهج يدمج دراسة السياحة ، والتركيز على التسويق وتطوير الطالب الفردية.

برنامج الهدف

"إعداد الأفراد ليكونوا فعالين من الناحية التشغيلية والاستراتيجية في الوظائف في قطاع السياحة ، من خلال منهج متوازن ومناسب مع التركيز على التسويق"

فرص عمل

مدير التسويق ، مسؤول العلاقات العامة للمستهلك ، مدير التسويق عبر الإنترنت ، مسؤول الاتصالات ، مدير المبيعات ، مدير العلاقات العامة ، مدير المنتج ، مدير التسويق الوجهة ، منسق وسائل الإعلام ، مدير الإعلام الاجتماعي ، منسق الاجتماعات والمؤتمرات

في قطاعات مثل:

شركات الطيران ، المطاعم ، الشركات ، النقل مراكز المعارض ، السفر ، الخدمات ، الرياضة ، أوقات الفراغ والاستجمام الجولات السياحية

المدة الزمنية

البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) هو برنامج مدته أربع سنوات يمكن دراسته على أساس التفرغ أو الدوام الجزئي. يتضمن برنامج الوقت الكامل 8 فصول دراسية. يتكون كل فصل دراسي من 13 أسبوعًا تعليميًا ، أسبوعًا واحدًا للقراءة / القراءة مع اختبارات / تقييمات نهائية أجريت في الأسابيع 15-16. طلاب غير متفرغين يحضرون دروس في المساء. طلاب غير متفرغين يحضرون دروس في المساء. في حين أن الطلاب المتفرغين عادة ما يستغرقون ستة وحدات أو 30 ساعة كحد أقصى في الفصل الدراسي ، إلا أن الحد الأقصى لعدد الاعتمادات للطلاب غير المتفرغين يكون عادة 20 طالبًا. قد يسجل الطلاب إما لبرنامج البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) أو برنامج الدبلوم لمدة سنتين.

هيكل البرنامج

 
العام 1
الانجليزية الأكاديمية
الفرنسية 1 / الألمانية 1
مقدمة في السياحة والضيافة
تسويق
تطبيقات الكمبيوتر
كتابة أكاديمية
الموارد السياحية والوجهات / الجولات السياحية
المحاسبة للأعمال
تخطيط تسويق المنتج
قاعدة البيانات وبرامج الصناعة
العام 2
القراءة المكثفة والكتابة الأكاديمية
الفرنسية 2 / الألمانية 2
بحوث التسويق للضيافة والسياحة
قاعدة البيانات & amp؛ برامج الصناعة (DIS)
الإدارة والبيئة
خدمة التسويق. وأمبير. رعاية العميل
تنمية الشخصية ومهارات الاتصال
التدريب المهني
السنة الثالثة
السياحة
مؤتمر وتسويق الأحداث
المحاسبة الإدارية
رأس المال البشري والسلوك التنظيمي
تحليل البيانات والإحصائيات
تخطيط السياحة والتنمية
طرق البحث
الخيار 1
السنة الرابعة
إدارة استراتيجية
استراتيجية التسويق للسياحة والضيافة
الاتصالات التسويقية
ريادة الأعمال
الخيار 1
الخيار 2
أطروحة
جائزة إنهاء: الدبلوم في
التسويق السياحي: 120
جائزة إنهاء: البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في
التسويق السياحي: 240

استراتيجية التعليم والتعلم

يتم استخدام مجموعة متنوعة من مناهج التعليم والتعلم في الفصل الدراسي لإنشاء بيئة تعاونية حيث يشعر الطلاب بالأمان لمشاركة الأفكار وتحدياتهم. سيستخدم المعلمون منهج السقالات الذي يقلل من دعم المعلم بشكل تدريجي من أجل تشجيع الاستقلال كهدف نهائي.

يعتبر التقييم البناء والتغذية المرتدة من قبل المعلم ضرورية ويعتبر جزءًا معقدًا من أسلوب التدريس لمساعدة الطلاب على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. من المهم في أثناء التعليقات أن يقر المعلمون بما حققه الطلاب للحفاظ على مستويات عالية من التحفيز.

استفسار التسجيل

الرجاء النقر فوق رمز استعلام نموذج التسجيل أدناه ، سنكون سعداء بمساعدتك.

Icon

General Contact : admission@otc.edu.om(00968) 24512303/304 /305

Image

قدم الآن

يتم قبول الطلبات من يناير إلى فبراير ومن يوليو إلى سبتمبر لمدخول الربيع وفصل المدخول.

فرص عمل

مدير المكتب الأمامي ، المدير التنفيذي للمسكن ، مدير الموارد البشرية ، مدير العمليات ، مدير المبيعات ، محاسب ، مدير مطعم ، مدير فندق ، مدير فعاليات ، مستشار سفر ، وكيل سفريات ، مدير عمليات الرحلات ، مدير علاقات النزلاء ، مدير F & B ، المشرف على المأدبة ... وأكثر من ذلك بكثير